رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حمدي الميرغني عن أحمد حلمي في فيديو ساخر:«هيبقى نجم كبير افتكروه كويس»

حمدي الميرغني وأحمد حلمي
حمدي الميرغني وأحمد حلمي

نشر الفنان حمدي الميرغني، فيديو ساخر بصحبة الفنان أحمد حلمي من كواليس مسرحية «تييت»، الذي عرضت خلال الفترة الماضية في السعودية.

حمدي الميرغني يمازح الجمهور بفيديو له مع أحمد حلمي

 

وعبر حسابه على انستجرام نشر حمدي الميرغني فيديو بصحبة أحمد حلمي،قائلا:«يا جماعة أنا خلصت مسرحية تييت واكتشفت موهبة جامدة جدا، وافتكروا اسمه كويس هيبقى نجم قادم بقوة».

وتحدث أحمد حلمي في الفيديو قائلا: «اسمي أحمد حلمي، وبحبك أوي يا أ. حمدي، ونفسي أشتغل معاك»،وتبادل الثنائي الضحك في نهاية الفيديو.

أحمد حلمي عن مسرحية تييت

 

وكان تحدث الفنان أحمد حلمي عن تجربة مسرحية «تييت» التي يقدمها على خشبة مسرح «أبوبكر الشدي» في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا على سعادته من التجربة المختلفة.

ومنذ أيام، نشر المستشار تركي آل الشيخ، فيديو للفنان أحمد حلمي، وهو يتحدث عن تجربة المسرحية، وقال الفنان: «أهلا وسهلا بكل حبايبنا وجمهورنا الجميل، وإحنا بنعرض مسرحية تييت في موسم الرياض على مسرح أبوبكر رشدي، وأنا مبسوط جدًا بانطباع الجمهور اللي دخل المسرحية وخايف اتكلم عنها عشان محرقش الأحداث».

 

أعمال حمدي الميرغني

 

يشارك حمدي الميرغني، في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «للأذكياء فقط»،بطولة حمدي الميرغني، رنا رئيس، كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي، فكرة محمد ناير، وتأليف فليمون صبحي- ريمون صبحي- فادي صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن إنتاج شركة ستارز ميديا.

المسلسل كوميدي وتعرض أحداثه على مدار 15 حلقة ويعتمد على كوميديا المواقف، التي يقع فيها أبطاله أثناء تورطهم في تجارب علمية.

تم نسخ الرابط