رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة هربانة من الدوري الإنجليزي.. 8 أهداف حصيلة مباراة سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، فوزًا كبيرًا على منافسه بلدية المحلة بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 14 ضمن منافسات الدوري المصري. 

ويعتبر ذلك أعلى نتيجة في الدوري منذ موسم 2021-2022 مباراة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل مع اتحاد السكندري 4-4، وشهد اللقاء منافسة خاصة على صدارة هداف الدوري بين حسام أشرف لاعب بلدية المحلة وأحمد بلحاج لاعب سيراميكا كليوباترا.

أحداث المباراة

وتمكن أشرف من معادلة بلحاج في سباق الهدافين إذ تساوى الثنائي بـ8 أهداف، وسجل أهداف سيراميكا كل من محمد إبراهيم وصادق أوجولا وبلحاج ورجب نبيل.

وأحرز حسام أشرف ثنائية بلدية المحلة، وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة 18 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 13 في المركز الـ12.

سجل حسام أشرف الهدف الأول بعد تسديدة أرضية قوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة.

عاد سيراميكا سريعا في المباراة وسجل التعادل من ركلة جزاء حصل عليها جون إيبوكا بعد عرقلة من أحمد مجدي في الدقيقة 16 وتمكن محمد إبراهيم من إحرازها.

وأضاف أوجولا الهدف الثاني بعد تبادل التمرير مع أحمد بلحاج ثم سدد كرة صاروخية في سقف المرمى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32.

اتسع الفارق بين سيراميكا وبلدية المحلة إذ سجل بلحاج الهدف الثالث بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60 لتصبح النتيجة 3-1 واشتعلت منافسة هداف الدوري ليكون 8-7 لصالح بلحاج.

قلص حسام أشرف النتيجة لفريقه في الدقيقة 70 بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء، وكذلك تساوى مع بلحاج ليسجل كل منهما 8 أهداف في صراع هداف الدوري.

جاء رجب نبيل ليسجل الهدف الرابع لسيراميكا في الدقيقة 72 بعد رأسية نتيجة عرضية من ركلة حرة ثابتة لتكون النتيجة 4-2 لسيراميكا.

واشتعلت المباراة في +90 إذ سجل محمد صابر لاعب بلدية المحلة هدفا في الدقيقة 94 من رأسية لتصبح النتيجة 4-3 لسيراميكا.

ويأتي محمد صابر لاعب بلدية المحلة ليرتكب خطأ فادح ويستغله مروان عثمان مهاجم سيراميكا لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 96 وتنتهي المباراة 5-3.

تم نسخ الرابط