رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد قيادته للأهلي.. حسين الشحات يصل إلى 16 هدف في دوري أبطال إفريقيا

حسين الشحات
حسين الشحات

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا على حساب نظيره الفريق الكروي الاول بنادي ميدياما الغاني بهدف أحرزه اللاعب حسين الشحات، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

رقم حسين الشحات

وسجل الشحات هدف الأهلي في الدقيقة 48 بعد صناعة أنتوني موديست، ووصل حسين الشحات لهدفه رقم 16 مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الجناح الأيسر رصيده تهديفيا في دوري أبطال إفريقيا لـ 4 أهداف بواقع 2 ضد سانت جورج الإثيوبي و1 ضد ميدياما في الجولة الأولى للمجموعات، وساهم أنتوني موديست بالتمريرة الأرضية التي صنعت الهدف للأهلي، وهو ثاني هدف يصنعه الفرنسي بقميص الأهلي.

وأصبح الشحات في المركز الثالث بترتيب هدافي البطولة برصيد هدفين حيث يتصدر سانكارا كاراموكو ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف بدءا من دور المجموعات.

ورفع الشحات رصيده التهديفي الموسم الجاري لـ 7 أهداف في 20 مباراة، وفي حال انتصر الأهلي على ميدياما في لقاء اليوم سيضمن التأهل للدور المقبل دون النظر لباقي النتائج.

جانب من المباراة 

تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي ميدياما في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ميدياما من الطرف الأيسر شتتها إمام عاشور بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق إمام عاشور من الطرف الأيمن لكنها خرجت إلى ركلة مرمى، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ميدياما عن طريق بيرناردينيو الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

ويحتاج الأهلي من لقاء يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل للتعادل على أقل تقدير لضمان صدارة المجموعة.

وتخطى الأهلي الصعاب بعدما تعرضت لحادث في مطار أكرا بسبب اصطدام سيارة خدمات بها وأصبحت غير قادرة على الطيران إلى كوماسي من أجل مواجهة ميدياما.

وصلت بعثة الأهلي إلى كوماسي أخيرا ظهر الخميس، بعد رحلة شاقة بدأت عصر أمس الأربعاء، وخاض اللقاء اليوم الجمعة بعد رفض كاف تأجيلها. 

تم نسخ الرابط