رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« الله يخرب بيت الفيس بوك واللي جابوه».. مصطفى بكري يرد على المشككين في الدولة المصرية (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري

فتح الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، منذ قليل، النار على المشككين في ثوابت الدولة المصرية والمتاجرين بمعاناة الشعب المصري لأهداف سياسية ولصالح أجهزة مخابراتية دولية تهدف لإسقاط هذه الدولة، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” «يخرب بيت الفيسبوك واللي جابو».

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار»، المذاع على فصائية “صدى البلد” مساء اليوم، الجمعة، إن البلد دي بلدنا، ومهما اختلفت المواقف والرؤى، لكن لدينا ثوابت وطنية، يمكن كل واحد ليه آماله وطموحاته، ويمكن في ناس الأسعار ألهبت قلوبهم.

وأضاف مصطفى بكري، معلقا على الأوضاع الاقتصادية، إن الرئيس السيسي مش بيعرف ينام كويس لأنه مسئول عن هذا الشعب، وهو أي الرئيس تحدث كثيرا عن معاناة الشعب المصري، وتحمله لهذه الأزمات.

وللمنتقدين للأوضاع الاقتصادية، وجه مصطفى بكري رسالة لهم قائلا « بالراحة شوية، إذا كان ليك رأي قله، ولكن لابد أن يكون هناك موضوعية لانتقاد النظام، ولا نشكك في الثوابت الوطنية للدولة»

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك حملة ممنهجة على الفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي، معلقا: الله يخرب بيت الفيسبوك، ميصحش التطاول والألفاظ المنحدرة من القلة المتطرفة.

وختم مصطفى بكري حديثه خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، «ما كانش ممكن نعمل مشروعات رأس الحكمة بدون البنية التحتية اللي اتعملت، ولو واحد تاني غير السيسي، كان كبر دماغو واكتفى بعلاوة شهرية للمواطنين، وبما أنشأه من مشروعات، لكنه يصمد، ويتحمل من أجل هذا الشعب.


 

تم نسخ الرابط