رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قطعة قماش.. السبب في كشف جريمة طالب الدقهلية علي يد مدرس الفيزياء

المتهم
المتهم

أيهاب أشرف طالب الدقهلية.. ما زال يتصدر التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المواطنين باحثين عن أبشع جريمة  بمنطقة الدقهلية كان بطلها  “طالب بالثانوية العامة ”  راحت حياته علي يد معلمه الذي قام بقتله بدلا ان يقوم بتعليمه , خلص عليه طمعا في مال والده ومساومته لهم  لمروره بضائقة مالية فقام بتقطيع الجثة الي 3 اجزاء لتشتيت انتباه الامن ولكن تم كشف الجريمة  عن طريق قطعة كمان وهي كانت كلمه السر في الواقعة ونجح رجال المباحث في القاء القبض عليه .

المجني عليه

قطعة قماش كلمة السر في كشف أيهاب أشرف طالب الدقهلية

 كان قطعة قماش من الخيش عثر عليها في غرفة الدروس الخصوصية الخاصة بالمدرس، ولاحظ ضباط البحث أنها مطابقة لقطعة القماش الملفوف بها جزء من جثة المجني عليه، حيث جرى عمل معاينة لآخر مكان تواجد به المجني عليه وهو "غرفة للدروس الخصوصية"، كائنة بقرية 23 الأمل مركز الستاموني خاصة بالمتهم "محمد. ع. ع. ا"، 26 عاما، مدرس فيزياء ومقيم قرية 22 الأمل مركز الستاموني.

وعثرت الأجهزة الأمنية على قطعة خيش كبيرة الحجم من ذات أوصاف قطعة الخيش التي وجد بها النصف السفلي لجثمان المجني عليه ملفوفا بها، وغير منتظمة الحواف من آثار قطع.

بمضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما، وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

المتهم 

اعترافات المتهم ومساومه أهل المجني عليه 

بمواجهة المتهم أقر واعترف بارتكابه الواقعة وتقطيع جثمانه إلى ثلاثة أجزاء "نصف سفلي- جزع- رأس"، لمروره بضائقة مالية وكونه مدينا بمبلغ مالي لا يستطيع سداده ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، فكر في التخلص منه وقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه هاتفيا بمبلغ مالي.

اعترف المتهم أنه استغل تواجده بمفرده برفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية وقام بقتله بسكين وتقطيع جثته.

أيهاب أشرف طالب الدقهلية

أكد المتهم فى تحقيقات الشرطة أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه عن طريق هاتف القتيل، حيث تفاجئ بالتواجد الأمني الكثيف والواسع منذ ارتكاب الواقعة.

بإرشاده عثرت الأجهزة الأمنية على منطقة الجزع وعليها فانلة داخلية خاصة بالمجني عليه بأحد المجاري المائية بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين مركز الستاموني.

كما عثر على كيس بلاستيكي أسود اللون بداخله أحشاء آدمية. وأضاف بتخلصه من متعلقات المجني عليه "حقيبة مدرسية- هاتف محمول- ساعة يد" بإلقائها بالمجاري المائية.

تفاصيل الواقعة 


 خرج الطالب إيهاب من منزله للذهاب إلى الدرس لكنه تغيب عن موعد عودته للمنزل ما أثار قلق والدته، خاصة مع الإغلاق المفاجئ لهاتفه، وقال والده إن والدته قامت بالاتصال به أثناء توجهه إلى أحد الدروس الخصوصية، واطمئنت عليه، ثم عاودت الاتصال مرة أخرى فقام أحد الأشخاص المجهولين بالرد وطلب مبلغ 100 ألف جنيه، مؤكدًا احتجازه لنجلهما.

عدة ساعات مرت في البحث عن الطالب وأبلغ والده الشرطة، مشيرًا إلى أنه يمتلك معرض أدوات منزلية وربما يكون طمع أحد به دفعه لاختطاف ابنه وطلب فدية،  وأثناء البحث كانت الفاجعة بالعثور على جثة الطالب "إيهاب" داخل جوال ومشطورة نصفين وملقاة في مصرف بحر التبن.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة الستاموني، التابعة لمدينة بلقاس، بالعثور على جثمان صبي ملقى بمصرف بحر التبن.

أيهاب أشرف طالب الدقهلية

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، لمكان البلاغ محل، وبالفحص تبين أن الجثمان لصبي يدعي إيهاب أشرف عبدالعزيز، ١٥ سنة، طالب ثانوي، مبلغ باختفاءه منذ يومين، وعثر عليه مكبل وجثمانه مشطور إلى نصفين.

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بلقاس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تكثف قوات الأمن من جهودها لكشف المتهم بارتكاب الواقعة وملابساتها.

تم نسخ الرابط