رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هو اللي خلق سيد عبد الحفيظ مخلقش غيره».. إبراهيم عبد الجواد يدافع عن خالد بيبو بعد أزمة طائرة الأهلي في غانا

خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ
خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ

دافع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد أزمة طائرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أثناء سفرها لغانا لمواجهة فريق ميدياما في دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية ضد فريق ميدياما الغاني، خلال المباراة التي ستقام مساء غدًا الجمعة على ملعب بابا يارا في كوماسي، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم عبد الجواد:" مش عارف ليه لما تبقى في أي أزمة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الناس كلها تتكلم على شخصية كابتن خالد بيبو، يعني هو الراجل هيقصر في ايه، وليه دائمًا الناس بتقارنه بكابتن سيد عبد الحفيظ".

وأضاف عبد الجواد في برنامجه “ الهدف” المذاع على قناة "أون تايم سبورتس":" مع احترامي لكابتن سيد عبد الحفيظ، بس هو اللي خلق سيد عبد الحفيظ مخلقش غيره، ما هو كان لازم ينجح في منظومة النادي الأهلي، وأي حد بينجح في الأهلي".

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم «شباب بلوزداد الجزائري - يانج أفريكانز التنزاني - ميدياما الغاني»، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام الفريق الجزائري في الجولتين الثالثة والرابعة.

تم نسخ الرابط