رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تورط نجل ابن عم أبوه وجاره.. كشف لغز العثور على جثة الطفل يوسف داخل ترعة بالدقهلية بعد 4 شهور من الجريمة

الطفل يوسف
الطفل يوسف

بعد مرور ساعات من واقعة مقتل إيهاب أشرف طالب الدقهلية، فاجعة جديدة هزت الدقهلية بعدما نجحت الاجهزة الأمنية في كشف لغز العثور على جثة الطفل يوسف منذ 4 أشهر داخل ترعة موثقا بالحبال ، وتبين أن المتورطين في ارتكاب الجريمة هم أبن عم والد المجني عليه وصديقه وزوجته العرفي.

بلاغ بتغيب الطفل يوسف

بداية الواقعة ببلاغ تلقاه مدير أمن الدقهلية بتاريخ 29/10/2023 من "أحمد.ف.أ"، 42 عاما، فني صيانة  يفيد تغيب  نجله “يوسف” البالغ من العمر  12 عاما، طالب بالصف السادس الابتدائى، واتهام طليقته وتعمل مدرسة  بتحريض نجلها على ترك المنزل لإجباره على إعادة العلاقة الزوجية وإعادتها لعصمته مرة أخرى.
 

الأب والأم لم يستطيعا التعرف على جثة نجليهما


استدعت قوات الأمن طليقة المجني للاستماع إلى أقوالها، وأنكرت التهم التي وجهاا إليها طليقها وأكدت أنه بلاغ كيدي لانها قامت برفع قضية "رؤية للطفل" ضد والده وأنه لا يريد أن تراه مرة أخرى.

بعد مرور 48 ساعة على البلاغ تم العثور على جثة الطفل يوسف داخل ترعة بحر يسري، موثقا بالحبال وثبت في نهايته حجر ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات.

لم يستطيعا الأب والأم التعرف على جثة نجليهما وبإجراء تحليل DNA لأهلية الطفل والطفل المتوفي ورد تقرير الأدلة الجنائية يفيد بتطابق العينات وأن الجثمان خاص بالمتغيب.

اعترافات المتورطين بقتل الطفل يوسف

 

توصلت تحريات ضبط البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أن المتورطين في القضية نجل ابن عم والد المجني عليه ويعمل محامي حر، "جار المجني عليه"  وزوجة المتهم الثاني عرفيا عاملة بمحل دواجن.

 

نجحت قوات الأمن في القبض على المتهم الثاني وزوجتهن واعترفوا أمام جهات التحقيق بخطف الطفل يوسف واحتجازه بمخزن أسفل منزل المتهم الثاني وطلب فدية من أهليته.

المتهمين وثقوا الطفل يوسف بالحبال ورموه في الترعة

 

وتابع المتهمين أن المتهم الأول قام  بوضع شريط لاصق على فمه وتكبيله وإعطاءه "حقنه مهدئة"، وبعد تجمع الاهالي والبحث عن الطفل خشي المتهمين افتضاح أمرهم  اختمرت لديهم فكرة التخلص منه.

 

وتابع المتهمين أنهم قاموا بتوثيق الطفل يوسف بالحبال وإحضار قطعة حجرية وربطها بطرف الحبل المكبل به لمجني عليه والقيا به داخل الترعة

 

تم نسخ الرابط