رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش هندور على أعذار وهنقدم أحسن حاجة عندنا».. أول تعليق من كولر على حادثة طائرة الأهلي قبل مواجهة ميدياما

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على حادثة الطائرة التي تعرض لها الفريق أمس الأربعاء، خلال سفره لغانا لمواجهة فريق ميدياما في دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2023-2024.  

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية ضد فريق ميدياما الغاني، خلال المباراة التي ستقام مساء غدًا الجمعة على ملعب بابا يارا في كوماسي، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالبطولة الإفريقية. 

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة ميدياما:"واجهنا صعوبات كبيرة جدََا إمبارح والرحلة طالت علينا جدا والتحضير للمباراة مبقاش زي ما كنا مخططين". 

وأضاف مدرب الأهلي:"  أحنا مبندورش على أعذار وهنحاول رغم كل الصعوبات دي نقدم أحسن حاجة عندنا". 

وجائت القائمة كالتالي:

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف
الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.
الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.
الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.


ترتيب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، جمعهم من 4 مباريات حيث حيث حقق فوزا وحيدا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.


 

تم نسخ الرابط