رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر لن تنكسر.. مصطفى بكري: الانتهاء من عقود رأس الحكمة وقبل رمضان ستتدفق العملة الصعبة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن هناك مبالغ من العملة الصعبة ستدفق إلى مصر، للتخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية، وذلك من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”.

مصطفى بكري يزف بشرى للمصريين

وكتب مصطفى بكري : «خلال أيام قليلة وقبل شهر رمضان سيتدفق إلى مصر مبالغ من العملة الصعبة ستساعد في التخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية، وستكون تلك هي البداية، مصر ستنتصر على كل الظروف، وستتجاوز الأزمة، مصر لا تعرف الهزيمة أو الانكسار».

وأعلن بكري، أنه تم الانتهاء من توقيع عقود المشروعات الاستثمارية في رأس الحكمة، مصر لن تنكسر أبدا.

مصطفى بكري يطالب بطرد سفراء أمريكا وإسرائيل من الدول العربية
 

وفي وقت سابق، طالب الإعلامي مصطفى بكري عبر تغريدة له عبر موقع التغريدات القصيرة إكس بطرد الدول العربية لسفراء إسرائيل وأمريكا، احتجاجًا على وقف قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وكتب بكري: أمريكا تستخدم حق الفيتو ضد وقف إطلاق النار للمره الرابعه . أمريكا هي القاتل الحقيقي . أمريكا تدعم العدوان وتشارك في حرب الإباده مع العدو الصهيوني . هذه هي الحقيقه.

وأضاف: أقل رد عربي هو طرد السفراء الأمريكان والصهاينه من بلادنا . هؤلاء ليسوا بشرا . هؤلاء وحوش كاسره ، أياديهم ملوثه بالدماء . قلوبهم بلا رحمه . دم أهلنا في فلسطين في رقابنا جميعا . غدا سيأتي الدور علينا ، الواحد تلو الآخر،إنقاذ فلسطين إنقاذ للأمه

تم نسخ الرابط