رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى عزة سري زوجة طبيب الإنسانية هاني الناظر ؟

هاني الناظر وعزة سري
هاني الناظر وعزة سري

بعد تصدر طبيب الغلابة والإنسانة الدكتور هاني الناظر الترند خلال الساعات القليلة الماضية بسبب خبر وفاته على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “ جوجل” ومحركات البحث لمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من قبل محبيه ومتابعيه الذي وقع عليهم خبر موقتهم كالصاعقة، حيث تساءل العديد عن من هي زوجته وأبنائه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري اللقاء الأول بينهما كان صدفة نشأت بعدها قصة حب استمرت أكثر من 40 عاما.

عزة سري الدين زوجة هاني الناظر 

-طبيبة أسنان 

- والدها كان يعمل في مهنة المحاماة، وصديق مقرب لوالد الدكتور هاني الناظر الذي كان يعمل طبيب جلدية هو الآخر.

- كانت في المرحلة الثانوية بينما كان هو ضابطا يتأهل للمشاركة في حرب أكتوبر.

- نشأت قصة حبهما في الطفولة وكانت ابنة الجيران التي تعلق بها في شبابه، وعلى الرغم من أنها جارته لم يقابلها إلا صدفة في عيادة والده.

- تمت خطبتها للدكتور هاني الناظر في الفترة التي شارك فيها في حرب أكتوبر، ولم تستطع التواصل معه إلا من خلال والدته، ثم بعد انتهاء الحرب حدث الزواج.

- تعلقت به وكان بحسب حديثها السبب في نجاحها بعد دخولها للمركز القومي للبحوث.

- حصلت منه على الدعم لتكمل مسيرتها العلمية والعملية حتى أصبح البيت يضم عالمين كلاهما يقدر مواقف الأخر.

- أنجبت منه ثلاثة أبناء، منهم الدكتور محمد الناظر الذي يعمل طبيب أمراض جلدية مثل والده، وهو من أعلن خبر الوفاة منذ قليل عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

 قصة حب هاني الناظر وعزة سري واللقاء الأول 

وقالت الدكتورة عزة سري الدين: «كان أول مره اشوفه في عيادة والده لما روحت اتعالج من حبوب الشباب باعتبار أنهم جيرانًا، كان بيروح العيادة وانا باخد جلسات هناك» ليرد الدكتور هاني الناظر قائلًا: «كان نصيب والحب نشأ من الراحة اللي لقيتها معاها».

وقال الدكتور هاني الناظر قبل وفاته عن زوجته الدكتورة عزة سرى الدين، إن قصة حبهما الطويلة بدأت منذ الصغر، إذ كانت جارته، وتعلق قلبه بها، ليتقدم لخطبتها في أول عام لها في كلية طب الأسنان، وبعد مشاركته في الحرب حدث الزواج الذي استمر لأكثر من 40 عامًا: «هما جيرانا أعرفها من وهي صغيرة، الخطوبة كانت سنة 1974، ومن قبلها كنت ناوي اتجوزها وبحبها من وهي في ثانوي».

أبناء الطبيب هاني الناظر 

ولدى الدكتور هاني الناظر 3 أبناء

الدكتور محمد هاني الناظر نجل هاني الناظر 

وهذا الشيل من ذاك الأسد، حيث اتبع الطبيب محمد الناظر مسيرة والده الطبيب الكبير هاني الناظر حتى أصبح طبيب جلدية معروف وأكمل مسيرة والده الذي فارق الحياة وترك لنا إرثًا عظبمًا من الطب والإنسانية، يعمل في مستسشفى جامعة عين شمس، متزوج ولديه أطفال.

2. عزة هاني الناظر 

عزة الناظر تعمل طبيببة أسنان، تعمل في عيادة خاصة ومتزوجة ولديها أطفال .
 

3. أحمد هاني الناظر 

أحمد هاني الناظر يعمل مهندس في شركة خاصة، متزوج وليه أطفال 

تم نسخ الرابط