رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التيك توك فضحهم.. أمن القاهرة يكشف ملابسات فيديو تهريب سكر من إحدى الجمعيات الاستهلاكية

 سكر - صورة أرشيفية
سكر - صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تضمن قيام بعض الأشخاص بتهريب كميات من السكر من إحدى الجمعيات الإستهلاكية إلى داخل حقيبة سيارة ملاكى بالقاهرة.

تهريب سكر من إحدى الجمعيات الاستهلاكية

 بالفحص بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة وبقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه "قديم" وأن المسئول عن الجمعية المشار إليها محبوس حالياً على ذمة إحدى القضايا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بشرى سارة للمصريين.. أول تحرك من “التموين” لتوفير السكر قبل رمضان
 

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن ارتفاع نسب توريد قصب السكر إلى مصانع، التابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية إلى 2 مليون و541 ألف و800 طن، وتم إنتاج 255 ألف طن سكر كما تستمر الوزارة فى طرح السكر بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 27 جنيها للكيلو والسكر المدعم ببطاقات التموين بسعر 12.6 جنيه.

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بسرعة سداد مستحقات المزارعين وإنتاج السكر المحلى وضخ كميات كبيرة فى المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة مع توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بشكل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين.


على جانب آخر، يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا السبت معرض أهلا رمضان 2024 بميدان المؤسسة بمحافظة القليوبية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث توفر الوزارة من خلال الشركات التابعة المنتجات كما تطرح السلع واللحوم والدواجن في منافذ المجمعات الاستهلاكية.

تم نسخ الرابط