رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنكمل رحلتنا.. مهند مجدي يكشف آخر تطورات بعثة الأهلي لكوماسي

مهند مجدي
مهند مجدي

طمأن مهند مجدي، رئيس بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وعضو مجلس الإدارة، الجمهور على بعثة الفريق المتوجهة إلى غانا للمباراة المرتقبة والمهمة أمام ميدياما في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره ميدياما الغاني مساء غدٍ، الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأعلن الأهلي طلب تأجيل مباراة ميدياما الغاني من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك بعدما تعرضت طائرة الفريق لحادث في مطار أكرا تسبب في عدم مقدرة الطائرة على السفر إلى كوماسي وبالتالي تأخر وصول الفريق.

وقال مهند مجدي رئيس البعثة عبر قناة الأهلي: "كانت رحلة شاقة وظروف صعبة جدًا بداية من تأخر إقلاع الرحلة من القاهرة لأسباب فنية تخص القاهرة، بعد ذلك وصلنا إلى مطار أكرا وكنا في انتظار لمدة نصف ساعة للتزويد بالوقود حتى نطير إلى كوماسي ولكن فوجئنا بعد ثلاث ساعات أن هناك مشكلة وأسباب فنية ستمنعنا من التحرك".

وكشف مهند مجدي: "تم إلغاء التصريح الخاص بنا في مطار كوماسي بسبب التأخر ولم يكن أمامنا سوى البقاء في أكرا".

وأوضح رئيس البعثة: "تم التواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي وسعد شلبي المدير التنفيذي من أجل تزويدهم بكافة المعلومات من أجل المخاطبات الرسمية".

وشدد "وضعنا كافة السيناريوهات المحتملة خلال الفترة المقبلة، وفور الوصول لحلول سيتم إعلانها عبر منصات الأهلي الرسمية، اطمئن الجميع بشأن سلامة البعثة، وأشكر السفير المصري في غانا على مجهوداته معنا حتى أنه تدخل لتغيير فندق إقامتنا هنا في أكرا لتوفير سبل الراحة للبعثة".

وأضاف "تم إعداد تقرير مفصل عن الواقعة لتوثيق ما حدث بشأن مخاطبة كاف من أجل تأجيل مباراة ميدياما وفي انتظار قرار الاتحاد الإفريقي".

واختتم مهند مجدي تصريحاته "سنلعب المباراة تحت أي ظروف بغض النظر عن قرار كاف ونحضر أنفسنا لكل الأمور المحتملة". 

تم نسخ الرابط