رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة يعود من أرض «مارادونا» بتعادل ثمين أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز، أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نابولي إيجابيًا بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في إطار منافسات دور الـ 16 ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا. 

ملخص المباراة 

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق جوندوجان على رأس ليفاندوفيسكي الذي سدد كرة لكنها لم تشكل أي خطورة، كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نابولي عن طريق بوليتانو من ركلة حرة من الطرف الأيمن لتصل إلى لورينزو الذي حاول تمرير الكرة لكن شتتها الدفاع بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نابولي عن طريق كفاراتسخيليا من ركلة ركنية شتتها الدفاع بنجاح، كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح نابولي عن طريق لورينزو من الطرف الأيمن شتتها دفاع برشلونة.

تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي برشلونة في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس، نابولي هو أول فريق على الإطلاق لا يسدد أي كرة في الشوط الأول من مباراة بدوري أبطال أوروبا.

هددددف أول لصالح برشلونة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، تمريرة رائعة من بيدري إلى ليفاندوفيسكي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق بيدري تصدى لها ميريت حارس نابولي بنجاح.

سجل روبرت ليفاندوفسكي أول هدف لبرشلونة في الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا منذ أكثر من 3 سنوات.

هددددف التعادل لصالح نابولي عن طريق فيكتور أوسيمين، تمريرة رائعة من أنجيسا إلى أوسيمين الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة داخل الشباك.

ليفاندوفسكي يحطم الرقم القياسي لـ ميسي 

أصبح روبرت ليفاندوفسكي 35 عامًا و184 يومًا، أكبر هداف لبرشلونة في مباراة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، متجاوزًا الرقم القياسي السابق لليونيل ميسي 33 عامًا و259 يومًا ضد باريس سان جيرمان في مارس 2021، وأيضًا في دور الـ16 آنذاك. 

تم نسخ الرابط