رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو زوج شقيقة كهربا «الزمالكاوي»؟

كهربا
كهربا

ظهرت شقيقة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برفقة عريسها في حفل زفافها والذي يُقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى وعلامات الفرحة والسعادة تنهمر على الجميع، الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون عمن يكون زوجها.

عريس شقيقة كهربا 

ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير كل المعلومات عن زوج شقيقة محمود عبد المنعم كهربا

-يدعى محمد حسن البغدادي.

- مشجع زملكاوي.

- المسؤول عن إدارة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بـ«أمح الدولي».

- من سكان مصر القديمة.

- صديق طفولة لكهربا.

- أعلن خطبته على شقيقة كهربا في مايو 2023.

ويحتفل اليوم لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بحفل زفاف شقيقته الكبري «سالي» التي وصفها بعدة كلمات: «أخو العروسة.. أختي الكبيرة وأمي وسندي اللي طول عمرها في ضهري وواقفة جنبي ومبتسنبيش ولا لحظة، ربنا يفرح لي قلبك يا حبيبتي ويسعدك في حياتك الجديدة ويجعلنا دايما سند لبعض»، كما أنه حرص على حضور حفل الزفاف وتسبب في غيابه عن مباراة فريقه المرتقبة أمام ميدياما الغاني.

وحرص على حضور عقد القران كل من طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمَّح الدولي، وأيضا وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ومؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، بالإضافة إلى محمد أبوجبل، حارس مرمى البنك الأهلي.

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني 

حراسة المرمى : مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف
الدفاع : علي معلول - كريم الدبيس - أكرم توفيق - محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة.
الوسط:  إمام عاشور - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - رضا سليم - كريم فؤاد - بيرسي تاو - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.
الهجوم : موديست – وسام ابو علي - طاهر محمد طاهر.

ترتيب الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، جمعهم من 4 مباريات حيث حيث حقق فوزا وحيدا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.

تم نسخ الرابط