رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة عادل تكشف شروط موافقتها علي الزواج بعد طليقها مجدي الهواري

غادة عادل
غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل، عن رأيها في الزواج مرة اخرى بعد طليقها المخرج مجدي الهواري، مؤكدة أن علاقتهما كويسة.

شروط غادة عادل لموافقة على الزواج من جديد

 

وقالت غادة عادل، خلال استضافتها في«رؤيا مصر»:«احتمال ممكن واحتمال لا، هقول لا لو هذا الزواج سيؤثر علي أولادي وهوافق لو الشخص دة مناسب وان أولادي ميكونوش مضايقين وفعلا يستحق انه يكون في حياتنا».

وأضافت غادة عادل،عايزة أكد أن علاقتي أنا ومجدي الهواري كويسة جدا وهو اتصل بيا في تصوير مسلسلي الجديد وبيطمن عليا.

أعمال غادة عادل في السباق الرمضاني المقبل

 

وتواصل الفنانة غادة عادل تصوير مسلسل «لانش بوكس» من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م، بطولة جميلة عوض،فدوى عابد،ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه 50 حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحاً كبيرًا على مستوى العالم.

«لانش بوكس» هو أول عمل يدخل السباق الرمضاني من الشركة المنتجة التي قدمت للمشاهد العربي العديد من الأعمال الدرامية المميزة عبر كبرى منصات العرض خلال السنوات الأخيرة، في مقدمتها «الأنسة فرح،ستات بيت المعادي،قواعد لبطلاق ال٤٥،النزوة،الجسر ومجنونة بيك».

آخر أعمال غادة عادل في الدراما  


الجدير بالذكر أن غادة عادل شاركت مؤخرا، بمسلسل «حالة خاصة» بجانب غادة عادل كلا من طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، احتفل بزفافه علي دنيا عبد المعبود في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر اكتوبر الماضي، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب.

تم نسخ الرابط