رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقد محمد الشناوي مع الأهلي

الإخطبوط باقي,, الأهلى يمدد عقد محمد الشناوى 3 سنوات

قال الإعلامى محمد شبانة إن مسئولى النادى الأهلى أنهوا اتفاقهم مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

عقد محمد الشناوي مع الأهلي، قال الإعلامى محمد شبانة إن مسئولى النادى الأهلى أنهوا اتفاقهم مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

عقد محمد الشناوي مع الأهلي

وأشار  عبر برنامجه الإذاعى “من الآخر” المذاع على إذاعة شعبى fm إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سوف يقوم  خلال الأيام القليلة الماضية بإنهاء كافة الأمور الخاصة بتحديد عقد محمد الشناوي مقابل 25 مليون جنيه كراتب سنوى للحارس الدولى مع وجود امتيازات داخل العقد بقيمة عشرة ملايين جنيه سنويا.

عقد الزنفلي

انفرد موقع «بصراحة» على صورة من عقد صفقة الأهلي الجديدة، الحارس محمود الزنفلي، والذي انتقل مؤخرا لصفوف القلعة الحمراء، خلال انتقالات الشتوية الماضية.

وجاء بعقد الحارس المنضم حديثا للأهلي العديد من المفاجأت أبرزها هي وجود شرط جزائي بـ 3 ملايين جنيه.

عقد الزنفلي

كما نص العقد على تعاقد الأهلي مع الزنفلي مقابل مليون ونصف للداخلية، مع وجود نية البيع بـ 5 ملايين جنيه

عقد الزنفلي مع النادي الأهلي

عقد الزنفلي

واتضح من العقد أن الأهلي في حالة شراء الحارس ستكون بقيمة 6 ملايين ونصف.

الأهلي يتعاقد مع الزنفلي

وتعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي خلال الميركاتو الشتوي، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر، بعد إصابته بكسر في الكتف خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ويأتي تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

تم نسخ الرابط