رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

4 ساعات و8 خواتم وأحذية براند.. قائمة مسروقات الفنانة ميرهان حسين بشقة المقطم

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشف والد الفنانة ميرهان حسين،  محمد حسين بسيوني 70 سنة، قائمة مسروقات ابنته، مؤكدا أنه اكتشف سرقة مشغولات ذهبية خاصة من داخل منزلها تحت التشطيب بالطابق الثاني في نفس العقار الذي يقطن به، ومن ضمنها 4 ساعات و8 خواتم وأحذية براند.

القبض على المتهمين بسرقة ميرهان حسين 

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على العمال المتهمين بسرقة مجوهرات وأموال من داخل حقيبة الفنانة ميرهان حسين، عقب تركها داخل شقتها تحت التشطيب في المقطم وبداخلها المسروقات.

وكشفت أجهزة الأمن هوية المتهمين بسرقة ميرهان حسين، حيث تبين أنهما من محافظة الغربية وأتيا للعمل في تشطيب أرضية شقة من السيراميك وعلما بوجود حقيبة أموال مع الفنانة فغافلاها وسرقا الحقيبة.

واعترف المتهمان أمام جهات التحقيق، بارتكابهم واقعة سرقة الفنانة ميرهان حسين، وأنهما من محافظة الغربية وأتيا للعمل في تشطيب أرضية شقة من السيراميك وعلما بوجود حقيبة أموال مع الفنانة فغافلاها وسرقا الحقيبة.


سرقة الفنانة ميرهان حسين 

وكانت قد تعرضت الفنانة ميرهان حسين لواقعة سرقة حقيبتها أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء في منطقة المقطم، بمحافظة القاهرة.

وأبلغ والد الفنانة ميرهان حسين الأجهزة الأمنية بسرقة حقيبتها، وما بها من متعلقات عبارة عن مشغولات ذهبية ومبالغ مالية.

واتهمت الفنانة ميرهان حسين، عددا من العمال داخل الشقة بارتكابهم واقعة السرقة، وتجري الأجهزة الأمنية التحريات والبحث لكشف ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط