رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن أبو الروس يتبرع بجميع أرباح أغنيته «حرة يا فلسطين» لأهالي غزة

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أحدث أغانيه الذي تحمل عنوان حرة يا فلسطين،وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عبر موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

وقرر حسن أبو الروس يخصص جميع أرباح أغنيته حرة يا فلسطين كمساعدات لأهالي غزة في الحرب.

حسن أبو الروس يروج لـ أغنيته الجديدة

 

وروج حسن أبو الروس، للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قال:أنتظروا  أغنية حرة يا فلسطين النهاردة الساعه 6 و جميع أرباح هذا العمل سيتم  تقدميها كمسعدات لأخواننا في فلسطي وهذا أقل ما يمكنا تقديمه.

آخر أعمال حسن أبو الروس في الدراما

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس، مسلسل «حالة خاصة» بطولة طة دسوقي،غادة عادل،هاجر السراج، وئام مجدي،على السبع،أحمد طارق، أحمد الأزعر، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، أدم النحاس تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى،ينتمي العمل إلي الأعمال المكونة من 10 حلقات.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول نديم شخص مصاب بالتوحد ويريد أن يعمل محامي في مكتب محاماة كبير، وبالفعل يعمل في مكتب أماني النجار ـ غادة عادل، وخلال الأحداث يحب رام الله ـ هاجر السراج، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

حسن أبو الروس يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل «حالة خاصة»

 

أعرب حسن أبو الروس، عن سعادته بدور في مسلسل «حالة خاصة» من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،«حالة خاصة نجح في خلق حالة خاصة عند كل الناس،وردود الفعل على شخصية عز حقيقي أسعدتني جداً.. شكراً من قلبي لكل طاقم العمل اللي ما حدش فيهم بخل بأنه يطلع أفضل ما عنده علشان المسلسل ينجح النجاح ده.. بحبكم يا روح القلب».

تم نسخ الرابط