رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميرهان حسين تتهم عمال بسرقة حقيبتها فى المقطم

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تفحص الأجهزة الأمنية ملابسات اتهام الفنانة ميرهان حسين لمجموعة من العمال بسرقة حقيبتها من داخل شقة تحت الإنشاء فى منطقة المقطم، وتحرر المحضر اللازم، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.


تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من الفنانة ميرهان حسين تتهم فيه مجموعة من العمال لسرقة حقيبتها بداخلها مبلغ مالى ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

في سياق آخر، كانت الفنانة ميرهان حسين، تحدثت عن صورتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسبب التزامها الصمت بعد انتشار كثير من الأخبار تفيد بارتباط خطيبها الدكتور تامر سليم، بالمطربة شيرين، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.


وقالت ميرهان حسين في لقاء مع أحد البرامج: صورتي مع شيرين من كذا سنة في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، ولا أي اسم، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة حد، وأنا بير أسرار.

أما عن الآية القرآنية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها بموقع إنستجرم والتي اعتبرها البعض تلميحًا على الأنباء التي انتشرت، فقالت: بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون.

تم نسخ الرابط