رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المصرية للاتصالات تكشف حقيقة قطع الانترنت وعلاقته بـ «ماي وي my we»

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

كشف مصدر مسئول بـ شركة المصرية للاتصالات حقيقة قطع الانترنت في مصر، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير، حسبما تداولت ذلك عديد من الأخبار عبر المواقع الالكترونية المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي. 

حقيقة قطع الانترنت في مصر

وأكدت شركة المصرية للاتصالات في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أنه لا صحة لـ انقطاع خدمة الانترنت في مصر، نتيجة أي تحديثات على الأنظمة بالشركة، منوهة إلى أن العطل فقط في تطبيق ماي واي، الذي ستتوقف فيه الخدمة يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير  الساعة 3 صباحًا، بينما ستستأنف الخدمة تدريجيًا اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا من ذات اليوم.

تحديث تطبيق ماي وي 

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات «وي»، إلى أنها أرسلت رسالة نصية لعملائها تفيد بتحديثها لتطبيق «MY WE» و«my.te.eg»، وذلك خلال يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الساعة 3 صباحًا، بينما ستستأنف الخدمة تدريجيًا اعتبارًا من الساعة 12 ظهرًا من ذات اليوم.

ويوفر برنامج "ماي واي" لعملاء الشركة إمكانية إتمام جميع المعاملات والحسابات الخاصة بخط الهاتف المحمول والإنترنت الأرضي عبر التطبيق، متى أراد العميل، وكذلك معرفة كيفية شحن رصيده أو دفع الفاتورة، كما وكذلك الدفع للآخرين أو تقديم طلب أو شكوى، وإدارة خدمة الإنترنت الثابتة الخاصة به.

زيادة أسعار باقات الانترنت الأرضي

قررت الشركة المصرية للاتصالات، خلال الأيام القليلة الماضية، زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي، بدءًا من 5 يناير المقبل، مع التأكيد على إتاحتها لتصفح المواقع التعليمية بشكل مجاني تمامًا.

جدير بالذكر أن الحكومة المصرية وقعت حفل منح ترخيص تشغيل خدمات الجيل الخامس للهاتف المحمول، بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات والمعلومات. تكنولوجيا.

تم نسخ الرابط