رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وقع وجاهز للميرنجي.. تقارير تكشف موعد انضمام مبابي لريال مدريد

مبابي
مبابي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي، وقع على عقود انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني تمهيداً لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي يوقع مع ريال مدريد 

ووفقًا لصحفية «ماركا» الإسبانية، «أن كيليان مبابي إنهى كافة أمور التعاقد مع نادي ريال مدريد، مؤكدة أن اللاعب سيكون بقميص الميرنجي يوم 1 يوليو 2024».

وأضافت الصحفية، «أن مبابي سيرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مع نادي ريال مدريد الإسباني، يمتد إلى عام 2029، مشيرة إلى أن اللاعب سيصل إلى نادي ريال مدريد باعتباره أعلى أجر في الفريق، لكن براتب ليس بعيدًا جدًا عن اللاعبين الذين يتقاضون أكبر الأجور أمثال توني كروس ولوكا مودريتش وديفيد ألابا».

مبابي يبلغ إدارة باريس بالرحيل لريال مدريد 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية أجنبية عديدة عن تطور رئيسي في صفقة انتقال اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مبابي بالفعل أبلغ باريس سان جيرمان قراره بالرحيل في نهاية الموسم، ويمتد عقد مبابي لصيف 2024 مع خيار التمديد لعام إضافي، وهو ما قرر مبابي عدم تفعيله، لينتقل مجانًا إلى ريال مدريد.



وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو في عام 2018 مقابل 180 مليون يورو من موناكو، ويكلف كيليان مبابي باريس سان جيرمان راتبًا ضخما يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا، ورغم ذلك يسعى النادي للحفاظ عليه وعدم انتقاله إلى أحد الأندية الراغبة في ضمه وعلى رأسهم ريال مدريد.

وسبق وذكرت صحيفة ذا أثلتيك، أن مبابي كان يميل نحو الانضمام إلى ريال مدريد عند انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن المقربين من اللاعب صاحب الـ 24 عامًا لم يقتنع بذلك.


وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "كيليان مبابي أخبر ناصر الخليفي أنه سيغادر باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم، كلاعب حر".

وأضاف: "لم يتفق اللاعب حتى الآن على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف". 

تم نسخ الرابط