رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تحرك من وزير الرياضة بشأن إبراهيم شيكا لاعب الزمالك المصاب بالسرطان (خاص)

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع إبراهيم شيكا لاعب نادي الزمالك المصاب بمرض السرطان من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وتأكيد دعم الوزارة له وتمحل النفقات المادية لعلاجه. 

إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق

وقال مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة لموقع "بصراحة الإخباري"، أن أشرف صبحي، أصدر توجيهاته بمتابعة حالة إبراهيم شيكا لاعب الزمالك المصاب بالسرطان، وعرض التقارير الطبية على أطباء متخصصين، من أجل البدء في خطوات علاجه. 

إبراهيم شيكا لاعب الزمالك يعلن إصابته بالسرطان 

وكان إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق، قد أعلن خلال بث مباشر بمواقع التواصل، إصابته بمرض سرطان المستقيم، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها خلال الأيام الماضية.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدًا "الاثنين" زيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

 تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

بيان الأهلي

بيان الأهلي والزمالك

كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

الجدير بالذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

تم نسخ الرابط