رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام ميديا الغاني والقنوات الناقلة، حيث يسعى الشياطين الحمر إلى الحفاظ على اللقب القاري، ليستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض المباراة الهامة أمام فريق ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الجمعة المقبل على ملعبه وبين جماهيره في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. 

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تحدد موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 23 فبراير 2024 في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضد نادي ميدياما الغاني، على ملعب بابا يارا، كوماسي، غانا.

وذلك  بعد أن تم تأجيل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز التي كانت مقررة يوم 19 فبراير 2024.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز 

  • الأهلي ضد بيراميدز - الثلاثاء  27 فبراير 2024  الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة

كما تحدد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءًا على ملعب السلام، بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد يانج أفريكانز 

  • الأهلي ضد يانج أفريكانز- الجمعة 1 مارس 2024- الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة

كما تحدد موعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024 في تمام الساعة الرابعة مساءًا على ملعب القاهرة الدولي. 

نتيجة مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 16 فبراير 2024، على أرضية ملعب 5 جويلية، ضمن الجولة الرابعة. من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة سجالا بين الفريقين حول السيطرة على مجريات المباراة، وسيطر بلوزداد على أغلب فترات المباراة مستغلا الطاقم الأرضي والجمهور.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وبهذا التعادل حافظ الأهلي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في واحدة وتعادل في ثلاث، ولم يتكبد أي خسائر.

ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل يانج أفريكانز التنزاني المركز الثالث بنفس النتيجة بفارق الأهداف، فيما يحتل ميدياما الغاني المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

يواصل الأهلي منافساته في دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق ميدياما الغاني، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بابا يارا، ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط