رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إخلاء سبيل سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل البولوجر سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

ونجحت أول أمس مباحث الأداب فى القبض على فتاة التيك توك "سوزى الأردنية" داخل أحد مطاعم بالقاهرة، بتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وكان بحوزتها هاتفين محمول وحامل تليفون.

أضافت تحريات ضباط البحث الجنائي أن البلوجر سوزي الأردنية متهمة بالتعدي على قيم المجتمع، بعدما ظهرت في فيديو بصحبة والدها خلال مشادة كلامية بينهما واحتوى على ألفاظ بذيئة.


فيديو “أه الشارع اللي وراه”


وتقدم مجموعة من المحامين، ببلاغات إلى النائب العام ضد بعض التيك توكر، نتيجة لإنشائهما وبثهما فيديوهات يعتبرها المبلغون «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، لأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية.


وكانت تصدرت التيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الأردنية" تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع   الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.

 

تم نسخ الرابط