رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضربة موجعة لشبكات تهريب المخدرات في السويس: وزارة الداخلية تُحبط عملية تهريب ضخمة وتُرسل رسالة قوية

أجهزة الأمن في السويس
أجهزة الأمن في السويس

في إطار جهودها المتواصلة لمكافحة تجارة المخدرات والقضاء عليها، حققت أجهزة الأمن بمحافظة السويس إنجازًا أمنيًا هامًا تمثل في إحباط عملية تهريب ضخمة للمواد المخدرات.


وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 300 ألف قرص مخدر من عقار "تامول" تُقدر قيمتها بحوالي 20 مليون جنيه مصري، فضلًا عن ضبط 30 كيلو جرام من مخدر الحشيش تُقدر قيمتها بحوالي 12,100,000 مليون جنيه مصري.

وبلغت القيمة المالية الإجمالية للمواد المخدرة المضبوطة 32,100,000 مليون جنيه مصري، تُعد هذه الضبطية واحدة من أكبر الضبطيات التي قامت بها أجهزة الأمن في محافظة السويس خلال الفترة الأخيرة،

وصرح السيد مدير الامن مدى حرص وزارة الداخلية على مكافحة تجارة المخدرات والقضاء على هذه الآفة الخطيرة، مؤكدًا أن على كفاءة أجهزة الأمن ونجاحها في رصد ومتابعة تجار المخدرات وتتبع تحركاتهم.

وأشار إلى أن هذه العمليه تُمثل ضربة قوية لشبكات تهريب المخدرات وتُحبط مخططاتها الإجرامية.

وأعرب سيادته بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه العملية أجهزة الأمن بمحافظة السويس، النيابة العامة، جميع المواطنين الذين يتعاونون مع أجهزة الأمن للإبلاغ عن أي مشبوه.

وتُؤكد وزارة الداخلية على أنها صامدة أمام كل من تُؤل له نفسه للخروج عن القانون، وأنها ستواصل جهودها بكل حزم وقوة لمكافحة جميع أنواع الجرائم، خاصةً تجارة المخدرات، حفاظًا على أمن وسلامة المجتمع.

تُرسل وزارة الداخلية رسالة قوية لجميع تجار المخدرات والمجرمين بأنها لن تتهاون مع أي شخص يُحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين، وأنها ستُلاحقه بكل حزم وقوة حتى يتم القبض عليه وتقديمه للعدالة.

تم نسخ الرابط