رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنافس عليهم أيمن عباس وأحمد طارق ومحمد فاروق

من هم ملاك زيرو شوجر صاحب أكبر مزايدة في برنامج شارك تانك؟

زيرو شوجر
زيرو شوجر

ما هو اختراع زيرو شوجر؟ ، سؤال آثار انتباه كل مشاهدي برنامج شارك تانك المذاع عبر قناة CBC، وهو  مشروع تصنيع «الآيس كريم»، بدون سكر أو دقيق، فـ من هم ملاك زيرو شوجر صاحب أكبر مزايدة في برنامج شارك تانك، والذي تنافس عليه أعضاء لجنة التحكيم أيمن عباس وأحمد طارق ومحمد فاروق.

من هم ملاك زيرو شوجر

تمكن كل من نورهان صلاح ومحمد عصام، ملاك زيرو شوجر من تحقيق أكبر مزايدة في برنامج شارك تانك، بطرح مميز وقوي لمشروعهما الجديد، ليتنافس أعضاء لجنة التحكيم كل من أيمن عباس وأحمد طارق ومحمد فاروق، على دعمهم وضمهم لفريقه. 

فقد عرضت نورهان صلاح ومحمد عصام تفاصيل مشروعهما الجديد في  «شارك تانك» البرنامج يذاع على قناة CBC. وطلبا استثمار بقيمة 4 ملايين جنيه مقابل 10% من حصة شركة زيرو شوجر.

ما هو اختراع زيرو شوجر؟

وقالت نورهان صلاح، إن المشروع الجديد سيغير مفهوم الأكل الصحي في مصر بدون سكر صناعي أو زيوت مهدرجة، بينما قال محمد عصام إن شركته تسعى لتصنيع الآيس كريم بدون سكر على الإطلاق بالإضافة إلى كونه عالي البروتين، وهذا أول مرة يحدث هذا في مصر.
إعلان

ويقدم الموسم الثاني من البرنامج رحلة مثيرة في عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، مع مسابقة لمعرفة رواد الأعمال الذين يمكنهم النجاح في إقناع "أسماك القرش" بفكرتهم والحصول على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

برنامج شارك تانك Shark Tank Egypt

جدير بالذكر أن برنامج “Shark Tank Egypt” يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين لديهم أفكار استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويمنح البرنامج هؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بالجاذبية. من أفكارهم.

تم نسخ الرابط