رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاتسيو يفوز على بايرن ميونخ بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي لاتسيو الإيطالي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ بهدف مقابل دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وفاز لاتسيو على بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب الأولمبيكو معقل النسور، وينتظر الفريقين حسم التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في لقاء العودة بينهما.

هدف فوز لاتسيو بالمباراة جاء بقدم المهاجم تشيرو إيموبيلي، جاءت المباراة متوسطة المستوى دون فرص حقيقية على المرمى في معظم أوقاتها.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور عندما حصل لاتسيو على ركلة جزاء في الدقيقة 67، وحصل لاتسيو على ركلة الجزاء بعد عرقلة لاعبه جوستاف إيساكسين بشكل متهور من قبل دايوت أوباميكانو.

وتلقى أوباميكانو البطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل القوي على لاعب لاتسيو، ليكمل بايرن المباراة بـ10 لاعبين، وتقدم تشيرو إيموبيلي لتسديد ركلة الجزاء وسجل منها هدف فوز لاتسيو بنجاح في الدقيقة 69 بعدما وضع الكرة على يسار مانويل نوير.

عقب هدف لاتسيو حاول بايرن ميونيخ إحراز التعادل واستمر في الهجوم ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيطالي، فريقه باريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد بمنافسات دوري أبطال أوروبا

تم نسخ الرابط