رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة الفنان المغربي عمر شريف في ظروف غامضة

 الفنان المغربي
الفنان المغربي

غيب الموت الفنان الشعبي المغربي عمر شريف، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، في منزله بمدينة الدار البيضاء، في ظروف غامضة، الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة لجمهوره ومحبيه، خاصة أنه لم يتم التعرف إلى سبب الوفاة حتى الآن.


وأشارت وسائل إعلام مغربية إلى أن الراحل عمر شريف عُثر عليه جثة هامدة في منزله بالعاصمة الاقتصادية، رغم أنه لم يكن يعاني أي مشكلات صحية، وعلى الفور، توجهت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء إلى مكان الوفاة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وأكدت مصادر محلية أن ملابسات وسبب وفاة عمر شريف المغني المغربي الشهير غير واضحة، ومن الممكن الإعلان عن تفاصيلها في الساعات القليلة المقبلة، بعدما تنتهي الجهات الأمنية المسؤولة من البحث والتحقيق حول أسباب الوفاة.

وفي السياق ذاته، كشف أحد أصدقاء عمر شريف، عن سبب الوفاة الذي لم يؤكَّد من الجهات الرسمية حتى الآن، إذ قال الفنان عبدالله الداودي عبر حسابه على «فيسبوك»، إن سبب وفاة المغني المغربي «يرجع للإصابة بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته في الحال».

في نفس السياق، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في المغرب، إلى سرادق عزاء لنعي الراحل عمر شريف، حيث عبر أصدقاؤه ومحبوه عن حزنهم الشديد وصدمتهم في رحيله المفاجئ.

ويعد الراحل عمر شريف من ألمع نجوم الأغنية الشعبية المغربية؛ إذ اكتسب شهرة واسعة من خلال حضوره في السهرات الفنية والمهرجانات، وإحيائه حفلات الأعراس والمناسبات الخاصة في كل ربوع البلاد وخارجها.

تم نسخ الرابط