رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عودة أخطر دوري في العالم».. رابطة الأندية تعلق على اقتراب استكمال المسابقة

أندية الدوري المصري
أندية الدوري المصري

عودة أخطر دوري في العالم.. واصلت صفحة رابطة الأندية المصرية المحترفة السير عكس التيار بعد أن نشرت عبر منصاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي إعلان بشأن عودة الدوري الممتاز من جديد وزينت الإعلان بشعار:عودة أخطر دوري في العالم!.

عودة أخطر دوري في العالم

عودة الدوري المصري

وجاء إعلان رابطة الأندية المصرية بعودة أخطر دوري في العالم في مواجهة قنبلة من التعليقات الساخرة من قبل رواد الصفحة خاصة في ظل ضعف المسابقة المحلية وعدم انتظام مبارياتها من الاساس بجانب عدم وجود مواعيد محددة لاسدال الستار علي منافساتها أو حتي تحديد أي معايير تتم علي أساسها عملية تأجيل واقامة المباريات.

وأعلنت عودة أخطر دوري في العالم لا يعلم الجميع موعد انتهاء منافساته أو مصير مبارياته المؤجلة أو حتي موقف تعارض بعض المباريات مع منافسات البطولات الإفريقية وغيرها من الأمور التي جعلت منه بطولة (هشة) في ظل ضعف الحضور الجماهيري في اغلب المباريات وغيرها من الأزمات التي تلاحق البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

بعض تعليقات رواد صفحة الرابطة عبر فيس بوك أكدوا إنه أخطر دوري في العالم ولكن علي صعيد الصحة والامراض التي تترتب علي متابعته بجانب تعليقات اخري بشأن فشل التنظيم وغيرها من الأمور. 

تم نسخ الرابط