رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسطورة مصرية في أرض الأفيال.. ملعب نهائي أمم إفريقيا يحتفي بالعميد حسام حسن بطريقة خاصة

حسام حسن
حسام حسن

احتفى ملعب نهائي كأس أمم إفريقيا، بتواجد الأسطورة المصرية حسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، من خلال عرض صوره له في أعلى المدرجات مع عدد البطولات التي حققها رفقة الفراعنة خلال مسيرته الكروية مع المنتخب الوطني. 

ووصل منذ قليل، الأسطورة حسام حسن، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، ملعب مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية، بين منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا، في المباراة التي ستقام مساء اليوم في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. 

وقال حسام حسن، إنه يتشرف بوجوده وسط عظماء الكرة الإفريقية اليوم في كوت ديفوار لحضور المباراة النهائية لـ بطولة أمم إفريقيا 2024.

وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بأساطير الكرة الإفريقية، أنه محظوظ كونه ولد فى بلد عظيم وكبير مثل مصر، استطاعت أن تتوج بلقب الأمم الإفريقية سبع مرات، لتتربع منفردة على عرش الدول الأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية الأكبر داخل القارة السمراء.

وتابع حسام حسن، أنه شارك في التتويج بثلاثة ألقاب من بين السبعة ألقاب التي توجت بها مصر، حيث شارك في أمم إفريقيا 86 في القاهرة و98 في بوركينافاسو و2006 في القاهرة، مشيرا إلى أنه شارك في نسخة 2006 وكان على مشارف الأربعين من عمره. 

تم نسخ الرابط