رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: هذا الجيل الأسوأ في تاريخ مصر.. ونتسول في غياب إمام عاشور

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني صاحب مدرسة تدريبية متميزة وتعتمد على الضغط العالي وعليه أن ينزل بمعدلات أعمار اللاعبين وأن هناك  مواهب متميزة للغاية مثل مصطفى محمد وعمر مرموش.


وأضاف "ميدو" في تصريحات خاصة له عبر برنامج “الكابتن” الذي يقدمه أحمد حسن على قناة dmc : أسوأ نص ملعب شاهدته لمنتخب مصر في البطولة الماضية .. كان لدينا لاعبون كبار بوسط الملعب والآن نتسول لاعبا في وسط الملعب .. عندما يصاب إمام عاشور نجد أنفسنا في مأزق ولا يوجد تأسيس سليم للاعبين في هذا المركز.

واستكمل ميدو:"محمد صلاح فكر بطريقته وناديه طلب سفره .. كان لابد من أن يكون هناك رسالة بأن نلعب لكي تثبت أن المنتخب يفوز بدونه وليس البحث عن المكسب لإثبات أنه مظلوم.. حزين لما قمت به أمام الكابتن حسن شحاتة في بطولة ٢٠٠٦ وكنت صغيرا وقتها وتقبلت أن اللاعبين بحثوا عن الفوز من أجل البلد .. ليس منطقيا أن تسجل هدفا ويكون اهتمامك أن ترفع قميص لاعب بعينه .. لا أفهم كيف يفكر هذا الجيل من اللاعبين". 

وخسر الفراعنة سباق العُرس الإفريقي بشكل  مبكر بالخروج من دور الـ16 عند مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية الذي تمكن من إقصاء الكتيبة الفرعونية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، ليودع المصريون نسخة الأفيال بصورة سلبية ويتبخر حلم اللقب الثامن على مستوى القارة السمراء. 

تم نسخ الرابط