رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 3.. حنان مطاوع تعطي درسا في الثبات الإنفعالي.. وطلب غريب من طارق لطفي (صور وتفاصيل)

شهدت الحلقة الثالثة من القاهرة كابول، أحداث متتابعة ومثيرة، وحققت رواجا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بدأت الحلقة الثالثة، بحالة من الحزن خيمت على «رمزي» والذي يجسد شخصيته طارق لطفي، بسبب رحيل صديق طفولته «خالد»، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، ولكنه يتجاوز هذا الشعور سريعا ويجري اتصالا بحب عمره وابنة خاله "منال"، والتي تجسد شخصيتها "حنان مطاوع".

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

اقرأ أيضا.. طارق لطفي.. «حوت القاهرة كابول» الذي أبهر رواد «السوشيال ميديا»

ومع اتصال رمزي، انتاب “منال” حالة من الحزن وملئت الدموع عينيها، ولكنها استجمعت قواها، لكن رمزي ظهرت عليه علامات الراحة بعد علمه بأنها لم تتزوج حتى الآن، ويدعو لها بالهداية بعدما تخبره أنها لم ترتدي الحجاب، ويحاول أن يخفي عنها حقيقة زواجه.

مشهد من مسلسل القاهرة كابول
مشهد من مسلسل القاهرة كابول

وخلال الاتصال، يسأل رمزي عن والده ووالدته فتؤكد له حزنهما على نجلهما الذي لا يصل رحمه رغم اعتقاده أنه متدين، وبانتهاء المكالمة تحاول أن تحبس دموعها التي تغلبها، كما شهدت الحلقة التحقيق في مقتل خالد، وسؤال زوجته هل تعرض لأي تهديدات قبل السفر.

مشهد من مسلسل القاهرة كابول
مشهد من مسلسل القاهرة كابول

اقرأ أيضا..مسلسل القاهرة كابول الحلقة 1.. تفجير إرهابي ولقاء الطفولة يشعل الأحداث في أول أيام رمضان

"القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة العربية ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع ويعرض على قناتى cbc والحياة.

مشهد من القاهرة كابول
مشهد من القاهرة كابول

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التى تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التى تقع فى هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذى يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

ويعود طارق لطفى بـ"القاهرة كابول" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات حيث كان آخر عمل عرض له فى شهر رمضان هو "شهادة ميلاد" عام 2016 وفى العام التالى قدم "بين عالمين" خارج الشهر الكريم، بينما فتحى عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضى، أما خالد الصاوى فيتواجد فى رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل "اللى مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

تم نسخ الرابط