رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعلان مسلسل المداح ٢٠٢٤ الجزء الرابع

المداح 4
المداح 4

اعلان مسلسل المداح ٢٠٢٤ .. أشعل الفنان حمادة هلال الأجواء من خلال إعلان مسلسل المداح الجزء الرابع 2024  الذي تم طرحه مؤخرًا، ليواصل نجاحه المذهل الذي حققه على مدار السنوات الأخيرة.

وطرحت منصة «شاهد» بوستر مسلسل «المداح» الجزء الرابع، والذي حمل اسم «أسطورة العودة»، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي يشارك به في موسم رمضان 2024.

اعلان مسلسل المداح ٢٠٢٤


وطرحت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد، بوستر مسلسل العمل وكتبت: «مغامرة حمادة هلال مستمرة في مسلسل #المداح أسطورة العودة خلال رمضان.

وقد بدأ النجم حمادة هلال تصوير أحداث الجزء الرابع من مسلسل «المداح» والذي يشارك في منافسات شهر رمضان 2024  للسنة الرابعة على التوالي.

أبطال مسلسل المداح 2024

ويشارك في المسلسل النجم فتحي عبدالوهاب ودياب اللذان انضما لأبطال العمل وباقي أبطال الأجزاء الماضية التي لم ينتهي دورهم في أحداث العمل الماضية مثل هند بنت الأحمر، والتي قدمت دورها الفنانة لوسي.

مسلسل المداح 2024

وتشهد أحداث المداح جانب كبير من الخيال هذا الموسم، إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبدالوهاب.

وقرر المخرج أحمد سمير فرج تصوير مسلسل المداح في عدد من محافظات مصر منهم الديكور الأساسي للشخصية بالفيوم، إضافة إلى شبرامنت ومدينة الإنتاج.

مسلسل المداح بطولة؛ حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب ودياب وهبة مجدي وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وتأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل المداح 2024

كما شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز متابعيها عبر السوشيال ميديا، صورة لها من كواليس تصوير مسلسل "المداح 4" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024. .

ونشرت دنيا، صورة لها مع كلاكيت المسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، ووجهت الفنانة وفاء عامر التهنئة لها، قائلة: "مبروك يا دودي".

ويستكمل الجزء الرابع نجاح مسلسل "المداح" الذي عرض أول أجزائه عام 2021 ودارت أحداثه حول صابر المداح الرجل المتدين والمحبوب ورحلته في عالم الجن والشياطين.

تم نسخ الرابط