رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهداف وملخص مباراة ليفربول اليوم أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، فوزًا مهمًا على حساب نظيره بيرنلي، بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

أهداف وملخص مباراة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

الدقيقة 3.. رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين

الدقيقة 4.. بداية سريعة من لاعبي ليفربول في أولى دقائق المباراة.

الدقيقة 5.. خطأ لصالح بيرنلي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد كورتيس جونز.

الدقيقة 6.. رمية تماس لصالح بيرنلي في وسط الملعب من جهة اليسار.

الدقيقة 6.. محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 7.. تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

الدقيقة 8.. تسلل على ديفيد فوفانا لاعب بيرنلي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.

الدقيقة 9.. رمية تماس لصالح بيرنلي على يمين منطقة جزاء ليفربول

أهداف ليفربول اليوم

الدقيقة 10.. هدف محقق ضائع لبيرنلي بمجهود فردي من زكي العمدوني في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة تصدى لها الحارس كاومين كيلير وأنقد مرماه.

الدقيقة 11.. ركلة ركنية أولى لبيرنلي على يسار مرمى ليفربول، نفذها جوش براونهيل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب

الدقيقة 12.. ركلة ركنية أولى لبيرنلي على يسار مرمى ليفربول، نفذها جوش براونهيل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 13.. تسديدة قوية عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 14.. بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب دارا أوشيه لتعمد إضاعة الوقت.

الدقيقة 15.. ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على المباراة.

الدقيقة 16.. إلتزام من لاعبي بيرنلي بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

الدقيقة 17.. بطاقة صفراء من نصيب جاريل كوانساه لاعب ليفربول نتيجة عرقلة متعمدة للاعب ليفربول.

الدقيقى 18.. محاولات من لاعبي ليفربول لخلق ثغرات في دفاعات بيرنلي المنظمة بحثا عن الهدف الأول في المباراة.

مباراة ليفربول اليوم

الدقيقة 19.. بطاقة صفراء من نصيب جوش براونهيل لاعب بيرنلي نتيجة تدخل قوي على لاعب ليفربول.

الدقيقة 20.. ركلة حرة مباشرة لليفربول على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء بيرنلي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 25.. ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى بيرنلي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون خطورة على المرمى.

الدقيقة 30.. نصف ساعة مرت من زمن الشوط الثاني ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين

أهداف مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

الدقيقة 31.. هدددددددف أول لصالح ليفربول عن طريق اللاعب دييجو جوتا، ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى بيرنلي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديوجو جوتا برأسية وضعت الكرة داخل الشباك

الدقيقة 32.. بطاقة صفراء من نصيب واتارو إندو لاعب ليفربول نتيجة عرقلة متعمدة للاعب بيرنلي، محاولات من لاعبي بيرنلي لاعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ليفربول.

الدقيقة 33.. تسديد عن طريق أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بأحد المدافعين ووصلت بشكل سهل للحارس جيمس ترافورد.

الدقيقة 34.. محاولة هجومية خطيرة لليفربول بانطلاقة عن طريق ديوجو جوتا على الجبهة اليمنى واختراق لمنطقة الجزاء أنهاه بتمريرة تجاه لويس دياز الذي سدد مباشرة تجاه المرمى لكن الحارس جيمس ترافورد تمكن ببراعة من التصدي

 الدقيقة 35.. هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع انحصار الكرة في وسط الملعب

الدقيقة 45.. هدف التعادل لفريق بيرنلي، دارا أوشيه، ركلة ركنية لبيرنلي على يسار مرمى ليفربول، نفذها جوش براونهيل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دارا أوشيه برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 50.. ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى بيرنلي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع مناطق الخطورة.

الدقيقة 52.. هددددددف ثاني عن طريق اللاعب لويس دياز، هجمة منظمة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها هارفي إليوت بعرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليمنى استقبلها لويس دياز برأسية وضعت الكرة داخل الشباك

الدقيقة 60.. هدف محقق ضائع لبيرنلي بعد مجهود فردي مميز من ديفيد فوفانا في اختراق دفاعات ليفربول والانفراد بالمرمى ثم أطلق تسديدة تصدى لها الحارس كاومين كيلير ببراعة.

الدقيقة 79.. هدددددف ثالث عن طريق اللاعب داروين نونيز، ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى بيرنلي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث وصلت لأقدام هارفي إليوت الذي أرسل تمريرة متقنة على رأس داروين نونيز ليضع الكرة بذكاء داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تم نسخ الرابط