رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تناسب الأشرار».. طبيب الأسنان محمد عماد يكشف سر استخدام أحمد السقا الأسنان المعدنية في «نسل الأغراب»

أحمد السقا في نسل الأغراب - عساف الغريب
أحمد السقا في نسل الأغراب - عساف الغريب

كشف طبيب الأسنان الشهير، الدكتور محمدعماد، السر وراء استخدام الفنان أحمد السقا الأسنان المعدنية،خلال تجسيد شخصية عساف بمسلسل نسل الأغراب، خلال السباق الرمضاني الحالي.

وأوضح عماد في تصريحات لموقع «بصراحة»، أن استخدام هذا النوع من الأسنان، يشير إلى الشخصية الشريرة، وهو ما يناسب الدور الذي يلعبه «السقا» في المسلسل، مستكملاً «استخدام النوع دا من الأسنان بيدل على الشخصية الشريرة واللى مش فارق معاها حاجة».

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

اقرأ أيضا..أحمد السقا وأمير كرارة.. مباراة يومية في التمثيل بـ«نسل الأغراب»

ولفت عماد، إلى أن الاهتمام بتفاصيل تركيب هذه الأسنان، وإعوجاج السنة والتي تعني وتدل على عدم الاهتمام وطريقة الكلام بجانب الفهم، لإظهار الأسنان، يدل على رغبة طاقم العمل بإظهار التفاصيل الصغيرة، ويحسب لمخرج المسلسل محمد سامي، لإنعكاسه على طبيعة الشخصية، وتصديق الجمهور لها.

مشهد من مسلسل نسل الأغراب
مشهد من مسلسل نسل الأغراب

وأشار إلى أن تركيب هذه النوعية من الأسنان لم يعد متبع حاليا وانتهى، مضيفا «مابقاش حد يعمل هذا النوع».

وأحدثت أسنان أحمد السقا، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ اليوم الأول لظهور برومو مسلسل نسل الأغراب، وأشاد مغردون باهتمام المخرج محمد سامي بتفاصيل الشخصيات، والمكياج المستخدم، وتسائل البعض عن نوعية الأسنان التي استخدمها السقا، والسر وراءها.

الدكتور محمد عماد طبيب الأسنان الشهير
الدكتور محمد عماد طبيب الأسنان الشهير

يشار إلى أنمسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

تم نسخ الرابط