رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مفيش فلوس ومفيش اعتذار يا وحش الكون".. أحمد العوضي يثير الجدل بفيديو بعد أيام من طلاقه

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا في الوسط الفني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ أحمد العوضي موجها خلاله عبارات تحدي لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، صاحبة لقب «الوحش»

وفاجأ الفنان أحمد العوضي جمهوره، بفيديو يجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد طلاقهما، وهو ضمن أحد المشاهد التي تجمعهما في مسلسل «اللى مالوش كبير»، الذي شاركا به في الموسم الرمضاني 2021.

ونشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، مشهد التعارف بينه وبين ياسمين عبد العزيز في «اللي مالوش كبير»، معلقا: «طب اسمع يا وحش الكون مافيش فلوس ومافيش اعتذار.. أخرك هاتيه».

تفاجئ الوسط الفني منذ أيام، بـ طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في يوم عيد ميلادها. 

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز الانفصال عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بـ فيسبوك، كاتبة:  تم الطلاق رسميا بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الاحترام والتقدير.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، يوم 20 مايو 2020، زواجها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد علاقة عاطفية جمعتهما في الفترة السابقة.

وجاء إعلان الزواج، عبر حساب ياسمين عبد العزيز على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله حمدًا كثيرًا، تم اليوم عقد قراني على أحمد العوضي، بحضور الأهل والأصدقاء، وبدعوة من الله عز وجل، تم تحديد موعد الزفاف في شهر يوليو المقبل".

من جانبه، نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على ياسمين عبد العزيز، وأشكر كل من بارك لنا وحضر معنا، وإن شاء الله نفرح بكم قريبًا".

تم نسخ الرابط