رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتب حسام حسن ومستقبل محمد يوسف.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

ايهاب الكومي
ايهاب الكومي

تحدث إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة المصري عن موقف إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، والتفاصيل المادية في تعاقد حسام حسن لتدريب منتخب مصر الأول لكرة لاقدم خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري رحيل البرتغالي روي فيتوريا، عن تدريب منتخب مصر، بعد الخروج من دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، أمام الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيحي بنتيجة 8/7 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1. 

وقال الكومي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "إذا احتاج حسام حسن تواجد أحمد الكاس في جهازه الفني لمنتخب مصر سنلبى طلبه، والعميد هو من سيختار جهازه الفني بالكامل".

وأضاف "كان هناك عرض لإقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية ولم نصدر قرارا بعد، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إقامة نهائي كأس مصر الأسبوع المقبل، البطولة لها خصوصية مع حضور كبير الياوران للمباراة النهائية".

وأردف "حسام وإبراهيم حسن لم يطلبا عدم تواجد مشرف على منتخب مصر، وحازم إمام تعرض لهجوم ضاري في الفترة الأخيرة، وهو لم يتعاقد مع فيتوريا بمفرده بل مجلس الإدارة بالكامل، ومنتخب مصر مسؤولية الكل وليس لشخص واحد".

وأردف "حتى الآن لم يتحدث معنا حسام حسن في التفاصيل المادية عقب توليه مهمة تدريب منتخب مصر".

وأتم "سنستفيد من محمد يوسف ونعتذر لما حدث له، ولابد من الاستفادة منه بما يليق به في اتحاد الكرة وسيكون عنصرا أساسيا من عناصر تطوير اللعبة في الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط