رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الداخلية تضبط 54قضية إتجار بالنقد الأجنبى بمضبوطات 17مليون جنيه

أرشيفية
أرشيفية

يواصل رجال أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

وزير الداخلية تواصل الضربات الموجعة للمتهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي 


وأسفرت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط (54) قضية "إتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقدر بحوالى (17مليون جنيه) تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

سقوط عاملة لسرقتها مشغولات ذهبية بالقاهرة 

ومن جانب آخر القت اجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاملة لسرقتها مشغولات ذهبية من داخل منزل بمنطقة مصر الجديدة كما تم ضبط عاطلين سرقوا داجة نارية .
       
البداية عندما تم ضبط (عاملة - مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس) لقيامها بإرتكاب سرقة (مشغولات ذهبية - مبلغ مالى) من داخل منزل سيدة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدةوبحوزتها جزء من المسروقات، وأضافت أنها قامت ببيع باقى المشغولات الذهبية لأحد أصحاب محلات الذهب "حسن النية" وتم ضبط باقى المشغولات الذهبية لديه.

كما تم  ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") وبحوزتهما (فرد محلى- 2 سلاح أبيض - دراجة نارية) وبمواجهتهما إعترفا بأن الدراجة النارية من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب "قطع الأسلاك" وحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع عن نشاطهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية،  وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط