رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يزداد البحث على محركات جوجل حول موعد مباراة ليفربول القادمة من جميع محبي وعشاق الريدز في مصر والوطن العربي، خاصةً بعدما ازداد صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

موعد مباراة ليفربول القادمة 

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي بيرنلي، عصر يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة - المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة. 

مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

ويستعد ليفربول والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة بيرنلي والذي يدربه البلجيكي فينسينت كومباني، نجم مانشستر سيتي السابق، مساء يوم السبت المقبل على ملعب «آنفيلد». 

وداع محمد صلاح لـ فيتوريا

وجه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة وداع إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب المصري بعد الإعلان رسميًا فسخ التعاقد مع البرتغالي وجهازه بالكامل عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا المنقضية بركلات الترجيح أمام الكونغو الديموقراطية. 

ونشر محمد صلاح، صورة تجمعه بالبرتغالي روي فيتوريا، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “X" تويتر سابقًا، معلقًا عليها:" شكرًا على كل شئ، فيتوريا وأتمنى لك الأفضل في المستقبل". 

ورحل البرتغالي روي فيتوريا، عن القيادة الفنية لمنتخب مصر وهو في المركز الخامس بين أقل المدربين خوضا للمباريات مع الفراعنة منذ رحيل المعلم حسن شحاتة.

واكتفى فيتوريا بقيادة المنتخب الوطني في 18 مباراة فقط، أقل بماراتين من كارلوس كيروش الذي حقق نتائج مميزة مع الفراعنة، وأقل بأربعة عشر مباراة من هيكتور كوبر صاحب انجاز الوصول لكأس العالم.

ورحل المدير الفني البرتغالي من تدريب منتخب مصر رفقة جهازه المعاون بالكامل والذي ضم كل من: أرنالدو تيكشيرا وأيمن عبد العزيز وسيرخيو بوتيليو ولويس ستيفس ووالتر دياز.

تم نسخ الرابط