رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بيتخانق مع وحش الكون» أحمد العوضي ينشر فيديو برفقة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فاجأ الفنان أحمد العوضي جمهوره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر فيديو من مسلسل «اللي ملوش كبير».

نشر أحمد العوضي فيديو لـ مشهد التعارف بينه وبين ياسمين عبد العزيز في مسلسل «اللي ملوش الكبير»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021م.
 

وتسبب الفيديو الذي نشره العوضي فى أحداث حالة من الجدل حول العودة مرة أخرى، وبدأ الجمهور يتسال عبر السوشيال ميديا عن حقيقة عودتهما وسبب نشر العوضي هذا الفيديو خلال هذا التوقيت تحديدا.

 مسلسل اللي ملوش كبير

بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل حق عرب

يشارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني بمسلسل «حق عرب» تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

مسلسل «حق عرب» يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى فى دراما رمضان، بعدما قدم فى رمضان الماضى مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى.

 

تم نسخ الرابط