رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تجريدة من الملابس ..أب يقتل نجلة والأم تلقي بالجثة في القمامة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

في جريمة بشعة شهدتها محافظة القاهرة بمنطة عين شمس عندما أقدم أب على قتل ابنه الطفل الذي لم يتعدي 5 سنوات  وقام بتجريده من ملابسه والتعدي عليه بـ عصا خشبية  بسبب كثرة تبول الطفل والرد على والديه بطريقة غير لائقة، حيث قام والده بإنهاء حياته بعد وصلة ضرب ثم قامت والدته بوضعه في جوال والقته في مكان تجميع القمامة .

أب يقتل نجله ويلقي جثته بالقمامة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان طفل في جوال بمنطقة جمع القمامة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 5 سنوات، وتوصلت أجهزة الأمن إلى شاهد رؤية في الواقعة.

التحريات الاولية 

حيث تبين من التحريات واقوال شاهد العيان في حادث طفل عين شمس، أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وتوصلت أجهزة الأمن إلى هويتها حيث تبين أنها والدة الطفل الملقي بالغة من العمر 36 سنة، وبعد ضبطها اقرت بان وراء ارتكاب واقعة قتل الطفل والده 39 سنة عامل خردة، وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة الأمن القبض على والد الطفل.

أجهزة أمن القاهرة

وأقر والد الطفل أمام أجهزة أمن القاهرة بقيامه بتجريد الطفل من ملابسه ثم التعدي عليه بالضرب بعصا خشبية وخرطوم حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقيام والدته بوضعه في جوال وإلقائه في مكان جمع القمامة.

تم نسخ الرابط