رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هداية الفلانتين عيد الحب 2024.. 10 أفكار بسيطة

هدايا الفلانتين داى 2024
هدايا الفلانتين داى 2024

افكار هداية الفلانتين عيد الحب.. من أكثر ما يشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين بمختلف أعمارهم، وذلك لكي يستعدون لشراء الهدايا لأحبائهم فضلًا عن تبادل التهاني والرسائل، ونظرا لاهتمام عدد كبير بالاحتفال بعيد الحب، فسنكشف لك عن موعد عيد الحب في 2024 والعديد من أفكار هداية الفلانتين عيد الحب.

موعد عيد الحب في 2024

ويحتفل العالم  كله بموعد عيد الحب في 2024 يوم 14 فبراير من كل عام، وتكون الهدايا هي الاختيار الأمثل للتعبير عن الحب بين الحبيبين أو الأسرة، إذ أن الحب والهدايا هي العلامة المميزة للاحتفال بالفلانتين، لذا كان يتساءل الجميع، متى عيد الحب سنه 2024؟، ونقلًا عن «good house keeping»، الموقع العالمي المهتم بشؤون المنزل، نستعرض هدايا وأفكار مناسبة للاحتفال بعيد الحب.

ما أجمل هدايا عيد الحب 2024؟ 

وفيما يلي سنعرض لكم أهم الهديا المميزة التي من الممكن ان تقدمها للطرف الأخر في عيد الحب 

- وجبة لطيفة وعشاء رومانسي يجلب الفرحة للطرفين، ومن الممكن أن يكون في المنزل في الفلانتين.

- استعادة ذكريات كل شيء وأول موعد معًا مع الخروج بالتنزه.

-  اختيار مكان رومانسي للتصوير كنوع من التجديد.

-تزيين المنزل ووضع الشموع المعطرة، لإضافة جوًا رومانسيًا.

-  اختيار الورود من ضمن أفكار هدايا الفلانتين.

ومن الممكن استعراض بعض الهدايا المختلفة كالتالي :

-طاسة غير قابلة للالتصاق:


فهي واحده من الهدايا التى لا يستغني عنها أحد، ويمكن شرائها حتى لو كان شريكك يمتلك منها الكثير، خاصة للمرأة.

قلادة القلب الصغيرة:


في هدية بسيطة تعبر عن حبك للطرف الآخر وتذكرة دائم بذلك، وفي الوقت نفسه رغم بساطتها فمن جمالها لا تخلعها المرأة ابدا من رقبتها.

تاريخ عيد الفلانتين داى 

وتكاثرت العديد من الأقاويل التي تتحدث عن عيد الفلانتين وسبب نشأتها، حيث ان يرجع سبب الاحتفال بعيد الحب منذ منتصف القرن التاسع عشر، حينما حوَّل التجار الأمريكيون تقليدًا دينيا شعبيا لإحياء ذكرى القديس فالنتين إلى حدث معاصر.

كما تشير الرواية الأكثر تداولاً إلى أن فالنتاين كان كاهنا أو أسقفا عاش في روما، خلال القرن الثالث الميلادي، واعتقله الإمبراطور الروماني، خلال فترة الاضطهاد الديني للمسيحية.

وتتبنى المواقع الكاثوليكية رواية مفادها أن جريمة فالنتاين كانت تزويج العشاق المسيحيين، في مخالفة لأوامر الإمبراطور، كلاوديوس الثاني، الذي منع الزواج لاعتقاده أنه السبب وراء عزوف الشباب عن الخدمة العسكرية.

تم نسخ الرابط