رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقبيل رأس وورد.. حقيقة ارتباط حورية فرغلي ونزار الفارس

حورية فرغلي ونزار الفارس
حورية فرغلي ونزار الفارس

أثار الإعلامي نزار الفارس الجدل من جديد بعد نشر فيديو له مع الفنانة حورية فرغلي، وهو يهديها ورد ومصحف بمناسبة عيد الحب، والذي من المقرر الاحتفال به بعد أيام قليلة، لذلك فسر البعض انهما مرتبطين، سرعان م نشر توضيح علاقتهم.

حقيقة ارتباط نزار الفارس بحورية فرغلي


ونشر نزار الفارس الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، هو من داخل منزل حورية، وقال فيه: حبيت أسبق الكل، إن شاء الله كل أيامنا حب وسعادة، هذا ورد لعيونك، ومصحف يحميكي من كل شر، وفي الخلفية أغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب.


وبعد انتشار أنباء خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي، عاد نزار ونشر فيديو آخر من داخل منزل حورية فرغلي ونفى فيه خطبته منها، مؤكدًا أنهما مجرد أصدقاء.

وقال: حبيبة قلبي حورية اللي أموت عليها، والجمهور العراقي والعربي يحبها، إحنا أصدقاء، ومفيش حاجة بينا وأحبها واحترمها والوطن العربي يحترمها.

 نزار الفارس يقبل رأس حورية فرغلي

 

كما قبل نزار الفارس رأس حورية فرغلي قائلا: حورية أنتي في القلب وعايز أبوس رأسك، وأنتي فنانة رقيقة وغالية وأجمل ما رأت عيني.

من ناحيتها، وجهت حورية فرغلي الشكر لـ نزار الفارس، لمجيئه لمنزلها، ورده على الأنباء التي انتشرت بشأن خطبتهما.

الجدير بالذكر أن حدث مشاجرة بين حورية فرغلي ونزار الفارس، في شهر مايو الماضي، كادت أن تصل للمحاكم، بعدما نشر نزار صورًا مع حورية وأعلن خطوبتهما، إلا أن الأخيرة نفت ما قاله، وأكدت أن جميع الصور المنتشرة لها برفقة نزار الفارس كانت من تصوير حلقة في برنامج نزار وليس خطبتهما.

تم نسخ الرابط