رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. بسنت حاتم مع هاني رمزي وداليا البحيري ونسرين طافش في كواليس "بدون مقابل"

بسنت حاتم وداليا البحيري
بسنت حاتم وداليا البحيري

تواجدت الفنانة بسنت حاتم، في كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل «بدون مقابل» مع هاني رمزي و داليا البحيري ونسرين طافش ورقصوا علي أغنية«ايه اليوم الحلو ده».


مسلسل «بدون مقابل» مكون من 30 حلقة،ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي.


ويعتبر المسلسل خروجا لهاني رمزي من عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

أبطال مسلسل بدون مقابل

 

 المسلس بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، نسرين طافش ، بسنت حاتم، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي، ومن المتوقع أن يكون لون مختلف على كلا من هاني رمزي ونسرين طافش في الدراما ، حيث يبتعد هاني رمزي عن الكوميديا في حين تبتعد نسرين طافش عن الأدوار الاجتماعية.

آخر أعمال هاني رمزي 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كانت مسلسل العائدون الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 والذي خاض بطولتها إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة وامينة خليل، محمود عبد المغني، كارولين عزمي، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، هاجر الشرنبوي، ودارت أحداثهحول العمليات الإرهابية الداعشية ومحاولة الجهات الحكومية المصرية السيطرة عليها.

تم نسخ الرابط