رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024..حمزة نمرة يغني تتر مسلسل «سر إلهي»

حمزة نمرة
حمزة نمرة

تعاقدت الشركة المنتجة مع المطرب الأردني حمزة نمرة لتقديم تتر مسلسل «سر إلهي»بطولةروجينا، من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

تفاصيل مسلسل سر إلهي 


مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ينتمي مسلسل سر إلهي لنوعية المسلسلات الاجتماعية، وتجسد روجينا خلاله سيدة شعبية ومتزوجة من محمد ثروت، بينما يظهر صلاح عبدالله بشخصية والدها.

آخر أعمال روجينا في السباق الرمضاني الماضي

الجدير بالذكر أن روجينا شاركت في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «ستهم»من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبدالحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.


وتناول العمل العديد من الموضوعات التي تخص مجتمعنا، أبرزها مشاكل الميراث بين أفراد العائلة والعلاقات الأسرية، وتظهر نانسي صلاح بشخصية شقيقة روجينا، بينما يظهر المنشد ياسين التهامي بشخصيته الحقيقية، وإياد نصار يجسد زوج روجينا وسيتوفى في الحلقات الأولي، وأيضًا العمل يشهد ظهور طبيب الغلابة.

تم نسخ الرابط