رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يكشف أسباب فشل صفقة أبوجبل

الشناوي وأبوجبل
الشناوي وأبوجبل

كشف عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن الأسباب لتراجع النادي عن التعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي ليخلف المصاب محمد الشناوي.

مفاوضات الأهلي مع أبوجبل

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية :" لم نتفاوض مع أبوجبل بشكل مباشر .. تحدثنا مع وكيله وكان من غير اللائق إعلان الصفقة في الإعلام قبل مباراة مصر والكونغو".

وودع المنتخب الوطني البطولة الإفريقية من دور الـ16 بالخسارة من الكونغو بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل منتخب.

وشهدت ركلات الترجيح فشل أبوجبل في التصدي لأي ركلة جزاء بالإضافة إلى إهداره الركلة التاسعة.

وقال القيعي :" لا توجد أي علاقة بين ركلات ترجيح مباراة الكونغو والتراجع عن إنضمام أبوجبل .. هناك أسباب أعرفها وهناك أسباب لا أعرفها".

حقيقة خلاف الشناوي وأبوجبل

وأضاف :" ما أثير عن خلاف مع الشناوي وعدم رغبته في تواجد أبوجبل  عار تمامًا عن الصحة .. الشناوي مصاب ولن يتلقي بأبوجبل لنهاية الموسم".

وتعرض الشناوي للإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023 ليتم تشخيص إصابته خلع وكسر في الكتف ليتأكد غيابه عن الفريق لنهاية الموسم.

وارتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى بديل وكان من الأسماء التي أعلن التوصل معها لإتفاق هو محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي.

تم نسخ الرابط