رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صحيفة سعودية: الشباب السعودي يفاوض روي فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

بدأ نادي الشباب السعودي في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وفقًا لـ صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن المدرب البرتغالي طلب عقدًا يمتد لعامين من أجل الموافقة على عرض الليوث، بينما يعرض الشباب عقدًا لمدة 6 أشهر مع خيار التمديد لعام آخر. 

وأوضح التقرير السعودي أنه من المنتظر أن يحسم فيتوريا، كافة إلتزاماته اليوم السبت، ثم سيتم حسم قراره قريبًا فيما يخص تدريب الشباب

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي الشباب اتفقوا خلال الأيام مع فيكتور بيريرا لتدريب الفريق لكن بعد اتجاه فيتوريا لفسخ تعاقده مع منتخب مصر توجهوا للدخول في مفاوضات جادة معه، وأقيل الكرواتي إيجور بيسكان من منصب المدير الفني للشباب بسبب تراجع النتائج واقترابه من الهبوط.

ويحتل الشباب المركز الـ 11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بعد مرور 19 جولة. 

مفاوضات الشباب السعودي قد تنقذ اتحاد الكرة المصري من مأزق الشرط الجزائي مع البرتغالي روي فيتوريا، إذ يصمم البرتغالي على الحصول على الشرط الجزائي كاملًا والذي يقدر بحوالي 600 ألف دولار. 

اتحاد الكرة يصدر بيان اعتذاري

وفي نفس السياق أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا يعتذر فيه إلي جماهير الكرة المصرية عقب توديع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار من الدور ثمن الهائي.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالتالي: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة" . 

وأضاف: “يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي”.

تم نسخ الرابط