رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| مصدر باتحاد الكرة يكشف مصير فيتوريا.. والبديل مفاجأة

فيتوريا
فيتوريا

رحيل فيتوريا.. كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن قرار الجبلاية بشأن مصير، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، بعد الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2023 والظهور بشكل متواضع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن الاتحاد أخذ قرار برحيل روي فيتوريا وإعطائه الشرط الجزائي لحل الأزمة بين الطرفين.

وأضاف، أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، دخل دائرة المرشحين لتولي تدريب الفراعنة المرحلة المقبلة.

وأكمل، أن المفاوضات ليست رسمية حتى هذه اللحظة لكنه دخل دائرة المرشحين، لخلافة البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة .

رينارد

اتحاد الكرة يصدر بيان اعتذاري

وفي نفس السياق أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا يعتذر فيه إلي جماهير الكرة المصرية عقب توديع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار من الدور ثمن الهائي.

وجاء بيان الاتحاد المصري كالتالي: "يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة ، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة" .  

وأضاف: "يتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي" .

وختم: "يؤكد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط