رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق

صيد العقارب 2024
صيد العقارب 2024

مسلسل صيد العقارب 2024.. من مسلسلات رمضان 2024 والتي برزت إعلانات الترويج  عنها خلال الأيام الأخيرة بعد نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإلكترنية من قبل المواطنين ومحبي الفنانة غادة عبد الرازق والتي تعد من النجوم المنتظر عرض أعمالها على الساحة الفنبة في رمضان كل عام، وفيما يلي سنعرض لكم من من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بمسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق.

مسلسل صيد العقارب 2024

وتواصل الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مسلسلها الرمضاني صيد العقارب والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 على إحدى قنوات المتحدة.

سبب تسمية مسلسل غادة بصيد العقارب

وكشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن معنى كلمة صيد العقارب والذي تم اختياره يكون اسم المسلسل قائلة: «مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، دايمًا بيقوله أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده».

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل تلت التلاتة 

وقدمت غادة عبد الرازق فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة، وشارك فى بطولة العمل مى سليم، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، أحمد مجدى، محمد القس، مصطفى درويش، نجوى فؤاد، تامر فرج، عمرو القاضى، جيهان خيرى، احسان الترك وتأليف هبة الحسينى وإخراح حسن صالح.

تم نسخ الرابط