رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أسبوعين من طرحه.. رفع فيلم الملكة لـ هالة صدقي من السينمات في مصر

هالة صدقي
هالة صدقي

قررت دور العرض السينمائية المصرية رفع فيلم «الملكة» بطولة هالة صدقي من جميع السينمات وذلك بسبب إيرادات الضعيفة التي حصدها خلال الأسبوعين عرضه.

إيرادات فيلم الملكة خلال أسبوعين

حصد فيلم الملكة 460 ألف جنيه فقط لا غير، حيث عرض في السينمات يوم 17 يناير الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية ماجدة، التي تجسدها هالة صدقي، تمتلك نادي رياضي، وتتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من الأزمات، ومن ثم تلجأ لأصدقائها وأقاربها لمساندتها واستعادة حقوقها مرة أخرى، ويتناول الفيلم عدد من القضايا الحيوية الراهنة في المجتمع المصري، في إطار من التشويق.

 

أبطال فيلم الملكة


وفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين، منهم رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي،عارفة عبدالرسول، شيرين رضا،والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، ويوسف الفنجري.


هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن السينما 7 سنوات


وتعود هالة صدقي إلي السينما بعد غياب 7 سنوات، وكشفت في أحدي اللقاءات عن سبب غيابها الفترة الماضية، قائلة:«مكنش يتعرض ورق كويس عليا، في الفترة الأخيرة السينما لم تكن في أفضل حالاتها».
آخر أعمال هالة صدقي
الجدير بالذكر أن هالة صدقي شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان،منة فضالي، زينة، أحمد داش، مي كساب،إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط